Monday 4 September 2017

فوركس Factory Calendar Headlines المؤشر Mt4


من السهل دخول النظام: الشموع الملونة هنا ق نظام بسيط لطيفة. وقد مرت على لي، أود أن أغتنم لا الائتمان لأنها (وأيضا ربما قليلا). وداعا لملل أعرف حيث نشأ. ولكن أنا تغيرت، وأضاف عدد قليل من الأشياء. أسلوبي التداول العادي يعني أنني في كثير من الأحيان النظر إلى شاشتي انتظار الصفقات التي يمكن أن يستغرق عدة أيام للوصول. لذلك قررت أن تجرب شيئا في الوقت الذي تنتظر، وقررت في هذا الشأن. لقد تم فقط جي تجريبي هذا لبضعة أسابيع ولكن كان أداء جيدا للغاية. الآن أنا م لا مروحة من الكثير من المؤشرات ولكن هذا هو الاتجاه التالي نظام بسيط جدا. فتح الرسم البياني 15M وفتح تخطيط 4HR (إضافة قوالب) الدخول للشراء: نبحث عن الاتجاه طويل المدى على الرسم البياني 4HR، تأكد لدينا الشموع الخضراء والنقاط الخضراء الذهاب إلى نظرة 15M للسهم لتكون الأخضر، ابحث عن شمعة ليكون الأخضر، والبحث عن النقاط فائقة إشارة إلى أن الأخضر. أدخل في استراحة من تلك الشمعة. بالعكس لتبيع. جني الأرباح متروك لكم، وأنا أنظر في نسبة trendsqueezer، إذا ق منخفضة فإن ذلك يشير إلى أن الاتجاه هو الحصول على الضعف بحيث أنه يمكن أن يكون الوقت قد حان للخروج. لSL أنا كثيرا ما وضعه في الجزء السفلي من الشمعة إشارة لا توجد الآن ر إعادة رسم، لطيفة وبسيطة. لقد سعيت هذا على الاتحاد الأوروبي في 15M و4HR. ولكن هناك ق أي سبب لماذا يمكن ر استخدامها على أزواج أخرى، وتستخدم لسلخ فروة الرأس أو الصفقات على المدى الطويل. مجرد اختيار الاتجاه على المدى الطويل والدخول باستخدام TF أصغر. أعتقد في الأصل كانوا مجرد TF واحد ودخلت في كل الاتجاهات. أدناه صورة غير من اليوم المرفقة صورة (اضغط للتكبير) مشارك Oct 2011 حالة: عضو 227 المشاركات هذا النظام هو بسيط جدا وkraven يدل على مهارته عن طريق فحص الإطار الزمني أكبر. برافو. ليس لدي أي شك أن هذا هو نظام مربحة. أنا قد ترغب في تقديم اقتراح أو اثنين من شأنها أن تزيد الأرباح: إذا كان خط منقط يعبر عن دخول الأصلي (دعم الإقراض للتجارة طويلة الخاص بك). وإذا كان سعر يعود ويرتد (إعطاء إدخال صالح آخر) هل يمكن أن تجعل إدخال إضافية من شأنها مضاعفة أسفل على الصفقة وبالتالي الأرباح. هل يمكن أيضا استخدام إدخالات على أطر زمنية متعددة للقيام بذلك: kraven يقوله 15M، و4HR، ولكن هل يمكن أن توقيت مداخل متعددة على أي شيء بينهما إضافة مناصب على طول الطريق. وبالتالي فإن فكرة لدي هي محاولة وضع استكشافية صغيرة لإقامة المركز الأول، وبمجرد تأكيد إدخال آخر يمكنك إضافة المزيد من المواقع باستخدام أطر زمنية متعددة كما وإذا ما تحقق entrys على الأطر الزمنية أعلى على طول الطريق إلى الصحيفة. الشيء الوحيد هذا النظام يفتقر إلى الآن هو برنامج لرصد العملات والأطر الزمنية متعددة. لست المبرمج على الرغم من. جيد kraven الحظ الماجستير في النقد ونحن على ثقة الإنضمام أبريل 2006 الحالة: عضو 3،949 المشاركات مرحبا، عندما إضافة مؤشر اتجاه الترا FX أنه يقرع لي من ميتاتريدر. أي أفكار رون وحوادث الألغام أيضا. واحد منهم لا على أي حال. أن ثمانية أو عشرة مؤشرات على مخطط واحد يكون من الصعب على أي منصة. انضم أبريل 2010 الحالة: سعيدة لخنزير في القرف. 1،198 المشاركات قصير كما قلت في الأصل أنا لا تعطي TP. كل التجارة مختلفة. لا ما كنت تشعر بالارتياح. وtrendsqueezer إذا كان أقل من 50 الاتجاه تضعف وعكس، وانتظر حتى أن أشكال الشموع، وإذا الشمعة القادمة تفوق عليه ويحصل على أقل التفكير في الخروج. lazylobster أنا أتفق مع هذا هل يمكن أن توقيت دخول عدة مرات على أي شيء في بين المواقف مضيفا على طول الطريق، ولكن مرة أخرى أنا م مجرد ابقائها بسيطة. عذرا عن الرجال تحطمها. أنه يعمل بشكل جيد على منصة بلدي، لا توجد الآن ر إبطاء انتشاره على الإطلاق. إذا ق الاتجاه المتطرف ربما المبرمج يمكن أن نرى لماذا. انضم Oct 2010 حالة: عضو 312 المشاركات عذرا عن الرجال تحطمها. أنه يعمل بشكل جيد على منصة بلدي، لا توجد الآن ر إبطاء انتشاره على الإطلاق. إذا ق الاتجاه المتطرف ربما المبرمج يمكن أن نرى لماذا. وذلك لأن البعض منكم يستخدم بناء آخر MT4 ثم Threadstarter. إذا kravens MT4 البناء هو 419 وغيرها يستخدم كبار السن MT4 بناء ومن ثم تعطل. لإصلاح هذا ممكنا إلا إذا وفرت ملف. mq4 أو إذا كل شخص يستخدم نفس MT4 بناء. انضم ديسمبر 2010 الحالة: عضو 173 المشاركات حاولت فتح على منصتين MT4 مختلفة، وتحطمت كل منهما. انضم يوليو 2008 الحالة: عضو 272 المشاركات Kraven، المجتر يرجى قمت بنشر النسخة MQ4 المؤشرات حتى برنامجي لن تحطم مشارك Sep 2010 حالة: عضو 135 المشاركات هل من الممكن استخدام المعاكس غرفة تجارة وصناعة السهم للخروج انضم سبتمبر 2010 الحالة: عضو 135 المشاركات مرحبا Kraven، فكيف إذا حصلنا على دخول بعد استيفاء جميع المتطلبات ولكن نسبة trendsqueezer هو أقل من 50، لا نأخذ التجارة أو ترك الأمر بفضل Kasapreko مشارك May 2008 حالة: عضو 31 المشاركات بالنسبة لأولئك تواجه مشاكل مع تعطل منصة، وضعت للتو من غرفة تجارة وصناعة (45) على الرسم البياني الخاص بك. هو دا نفس الشيء كما UltraTrend. فقط لمشاهدة الصفر الصلبان خط. مبتدئين مقدمة لحديث وقد تم تصميم هذا القالب الموقع من قبل موقع قوالب مجانية للكم، مجانا. يمكنك استبدال كل هذا النص مع النص الخاص بك. يمكنك إزالة أي صلة لموقعنا من هذا القالب على شبكة الإنترنت، يمكنك إعادة حر في استخدام هذا القالب الموقع دون ربط العودة إلينا. إذا كنت تواجه مشاكل إعادة تحرير هذا القالب على شبكة الإنترنت، ثم ارتداء ر تترددوا في طلب المساعدة على المنتدى. التسجيل: 04-08 يونيو 08:00 حتي 17:00 مدة العصور 3-5 الدورة: 1 سبتمبر 2023 إلى 29 فبراير 2023 جداول الدرجة إذا كنت ترغب في تعلم مهارة تداول العملات عبر الإنترنت، ثم DayTradeForex لديه ما كنت أبحث عنه. نحن نقدم دورات شاملة العملات عبر الإنترنت التداول، مع استكمال أنظمة التداول محددة واستراتيجيات للتعامل مع أكبر سوق في العالم ليالي: صرف العملات الأجنبية (الفوركس). اليوم تجارة الفوركس هي إحدى الشركات الرائدة فريق تعليم الفوركس وتطوير النظام. ليس فقط أننا لا نقدم أنظمة تداول العملات الأجنبية الكبيرة التي تم تصميمها بعناية واختبارها، ونحن نهدف أيضا إلى تثقيف مشتركينا بحيث تصبح التجار أفضل. طلب لدينا مجانا أدناه، حيث يمكنك أن ترى الصفقات العينة باستخدام لدينا يوم نظم تجارة الفوركس (كما هو موضح خطوة بخطوة في أدلة تداول العملات لدينا). سينثيا S MT4 MANUAL أنظمة التداول هذا هو سينثيا اليوم تجارة النقد الاجنبى. لقد بدأت التداول خيارات الأسهم عبر الهاتف في وقت متأخر 90 ق قبل حتى كان لي جهاز كمبيوتر. وأنا قد تم تداول الفوركس مهنيا منذ عام 2002. أنا خلقت النظام التجاري الأول بلدي للبيع على الانترنت في عام 2003. ومنذ أربعة أنظمة التداول بعد ذلك لقد خلق أخرى شعبية جدا ودائمة الخضرة استنادا إلى مؤشرات مرمزة والتقلب. 1. يوم تجارة الفوركس يقدم: لندن / نيويورك سهلة C C ن نظام التطور القادم في تجارة الفوركس وصلت هل أنت مثل معظم التجار أن ارتداء أدري متى أو ما إلى التجارة أو ما الإطار الزمني للتجارة، وننشغل في مجموعة الصفقات - bound يمكنك أن ترى ر بوضوح ما يحدث، وأن ارتداء أعصابك رقيقة وتؤدي إلى خسائر ربما كنت تعلمت كيفية التجارة ولكن كنت لا تزال خاسرة. وهناك احتمالات بأن كنت للتو ارين ر اختيار الوقت المناسب للمتاجرة، أو أزواج الصحيحة. لماذا التجارة عندما يكون حجم السوق منخفضة (إلا إذا كنت تعرف ما يجب إعادة القيام لدي حل لذلك ايضا) ويستند نظام التداول لندن / نيويورك سهل اللون الجديد على اللون والتقلبات التي تجعل من السهل على أي شخص أن يتاجر في لندن أو نيويورك، حتى الدورات الآسيوية الآن يمكنك ان ترى في لمحة عندما تبدأ جلسات لندن ونيويورك والتداخل ونهاية شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيف يعمل: انقر في الزاوية اليمنى السفلى لجعل حجم الشاشة الكامل. إذا كنت إعادة مبتدئ الفوركس أو المخضرم، وهذا نظام التداول الجديد مساعدتك على التجارة خلال ازدحاما والأكثر ربحا أوقات تداول. أو، إذا كنت تفضل التداول الدورة الآسيوية أكثر هدوءا، ولدي الذي غطى جدا وأفضل جزء هو أنك لا تملك إلا أن ننظر إلى الرسم البياني الخاص بك مرة واحدة، في وقت محدد مسبقا، ومع مجرد لمحة، ليرة لبنانية أعرف ما إذا كنت لدينا فرصة تجارية أم لا. وباستخدام الأدوات التي تحصل في هذا النظام التجاري، يمكنك وضع التجارة والانطلاق إلى العمل أو السرير أو اللعب، مع العلم أن تجارتك ستدار بالنسبة لك وسوف يستغرق منك سوى 10 دقائق للتعرف على الإعداد التجارة وضع التجارة نلقي نظرة على هذا الرسم البياني 1 ساعة يظهر بوضوح ان لندن وجلسات تداول نيويورك واسأل نفسك: هل يمكن ان نرى في لمحة عند الدخول والخروج انه من السهل جدا أن نرى عندما تتطابق كل الألوان وتقلب القاع نوافذ تؤكد، قمت بإدخال عندما تبدأ الألوان لنختلف وتقلب يسقط، تفكر في الخروج في هذه التجارة، يمكنك أن ترى بوضوح في بداية الدورة لندن وأن الاتجاه هو ما يصل. والاتجاه يبقى ارتفع خلال الدورة نيويورك بأكملها. الألوان الخضراء مطابقة ومؤشرات التذبذب تصرخ BUY في لندن المفتوحة ثم، دعونا سينثيا الصورة زائدة EA مدير التجارة تولي يمكنك الذهاب إلى الفراش أو في العمل أو في ملعب الجولف أو إلى الشاطئ مهما. لا مزيد من التحديق في الرسوم البيانية للساعة. لا يزيد النوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سحب طرفك في اليوم التالي وأنا ر سوف يأخذك فقط 10 دقيقة وسوف تداولاتك يكون هذا هو مناشدة لكم لا أكثر المؤلمة. يجب أن، شولدن ر أولا THIS IS NO FEAR يتداول على تكنولوجيا المعلومات الأفضل ومن الصعب حقا أن تجعل من الخطأ، وكنت دون ر بحاجة إلى كرات من الصلب الآن، الأرباح التجارية الخاصة بك أيضا يمكن أن يكون لا يمكن وقفها إذا كنت جادا في الخاص المالية المستقبلية مقروءة ما يقوله غيره من التجار حول الجديد في لندن / نيويورك سهل نظام الألوان: الحقيقية، TESTIMONIALS غير المرغوب فيها على FILE: من لين P. في كاليفورنيا: أنت قد فعلت ذلك مرة أخرى سينثيا مجد لآخر نظام الألوان الفوز، وأنا أحب أن أعيش في PST، وأستطيع أن تي البقاء حتى التجارة جلسات فرانكفورت أو لندن ويمكنني الحصول على طن في وقت مبكر بما فيه الكفاية لتداول جلسة نيويورك، ولكن استراتيجية خاصة لتجارة الدورة الآسيوية يعمل حقا بالنسبة لي لأول مرة في التداول الخاص بي الحياة، أستطيع الآن أن تجعل الفوز الصفقات عندما أنا م في حالة تأهب كامل مع أزواج أنا المتداولة اليوم، وأنا مجرد توقف التداول حوالي 10 دقيقة. مضت، كان حوالي 12 سحب و80 دقة وتقريبا 20 مكاسب على حساب تجريبي 1،000.00 وأنا فقط حصلت على نظام منك أمس. مرة واحدة أحصل حقا جيدة معها تخيل ما سوف تكون قادرة على تحقيق. هذا هو مجرد اصطياد هروب اليسار واليمين وكما قلت بعد فترة طويلة من اليوم كان أكثر من خلال الدورة الاسترالي كنت صنع عوائد أفضل مع النظام مما فعلت خلال الدورة N. Y.. هذا النظام الجديد لللك مجرد وضع الكرة خارج الحديقة. يمكنك فقط لا تفوت وكل ما هو مطلوب هو الصبر. ما أحب أكثر حول نظام قلت كل شيء في ذلك البيان. في الوقت الذي يمكنك البقاء في السوق ولا تزال تجد الفائزين، وحتى أفضل مما كانت عليه خلال الدورات العادية. سهولة منهجية وتطبيقه. لديك انتصارات وخسائر ولكن من السهل إلى أكثر من تعويض عن الخسائر الناتجة عن تجارة المقبلة جدا. هناك حقا يسن تي أي شيء أنا لا أحب. أنا لا أرى أي إعادة اللوحة عندما يتعلق الأمر المؤشرات. وقالت شهادتي كل شيء. شكرا. مع خالص التقدير، Hylas في هكذا ... كاليفورنيا هذا النظام الجديد هو مثل هذه الصفقة، تحتاج إلى التفكير في رفع الأسعار. هناك الكثير من الفكر التي وضعت في هذا. وسوف يتم وضع نظام الشريط الخاص بي جانبا والانتقال إلى هذا على وجه اليقين، وأنا أحب تماما نظام الشريط بلدي. أعتقد أنه يحتاج إلى اسم أفضل على الرغم من شيء من هذا القبيل وقود الصواريخ، لأنه إذا كان يتم اتباع الإرشادات النتائج ستكون مذهلة على الصفقات التي تم إدخالها. أنا لم يخرج حتى الآن من خلال جميع أشرطة فيديو للتدريب ولكن رأيت أكثر من ذلك، وأنت بالتأكيد قد غطت جميع القواعد. أنا لا أرى كيف يمكن ربما تحسين هذه، ولكن أنا أعلم أنك سوف نحاول. الوقوع في الحب مع PSAR على مدير التجارة. شكرا مرة أخرى، جون سي سينثيا، الجديدة لندن / نيويورك الصخور سهل نظام الألوان. والفيديو الأول لأسبوع 2 في المجموعة FB الخاصة وقد ثبت بالفعل قيمة للانضمام إلى مجموعة التدريب. أنا متحمس جدا حول التقدم المحرز في بلدي مع هذا النظام حتى الآن. لقد جعلت من 6 الصفقات حتى الآن، وتحول كل من إيجابية. وقد تم نقل كل الصفقات على GBP / JPY لأن ذلك هو المفضل لدي في الوقت الحالي. كان أجمل شيء لي مشاركة التجارة وضعت على قبل الذهاب إلى الفراش ليلا واستيقظت على 208.98 آخر في حسابي في الصباح. الذين لا توجد الآن ر أحب عندما يحدث ذلك. ما زلت ملاذ ر تحميل مكافأة خاصة في مجموعة الفيسبوك. أنا وان تيد لاستخدام لأول مرة قالب سهل وتعتاد على ذلك. أنا لست قلقا على الإطلاق من قبل صناديق يجري من قبل ساعة واحدة. فأنا أحب أن تكون هناك تبين لي عادة فتح وإغلاق جلسات التداول المختلفة. في بلدي التداول الماضية حاولت أن تبقي في ذهني الان ولكن هناك حق على الرسوم البيانية وأنها هي واحدة أقل شيء للتفكير. وأعتقد أنني سوف تتخذ اليوم قبالة ودراسة بعض أكثر من مقاطع الفيديو التي جعلت وقوات الدفاع الشعبي. وسوف تتعلم كيفية استخدام جينغ والرد على بعض الصفقات بلدي. رابحون وخاسرون لكي نكون منصفين. أيضا سوف الإعداد الشخصية الخاصة بي والحصول على السجل التجاري معا وتحميل جداول اكسل لتتبع كل ما عندي من التقدم مما يجعلها وكأنها المال الحقيقي جعل الأعمال التجارية. مرحبا مرة أخرى الجميع. حسنا، رأيت تجارة كبيرة وضعت على الرسم البياني دقيقة GBP / JPY 30 بعد آخر مشاركة لي في الذي قلت أنا اسن ر الذهاب إلى التداول اليوم. لمجرد البقاء انضباطا، وتحديدا ألم ر أسمح لنفسي أن تأخذ هذه التجارة. الآن بعد 2 1/2 ساعة على عودة بيتي أود فقط أن نرى أين تجارة قد أخذت لي وكانت رحلة جميلة ارتفاعا من 174.270 إلى الآن حيث يجلس في 174.458. في كل اسم من يجري منضبطة. مجرد التفكير أنا حقا مثل هذا النظام. شكر. شكرا جزيلا سينثيا هذا هو بلدي أول مشاركة مع هذه المجموعة. أنا لقد كان يحاول كل أنواع أنظمة ومؤشرات لربما 3 سنوات بهدف جعل الفوركس الأعمال اعتزالي. وأنفقت الكثير من المال على كل أنواع المؤشرات ومؤشر. أنا لا مثل فقدان المال، وأنا قضيت الكثير والكثير من ساعات التداول محاكمة (مئات الواقع). أنا قد تم تجربته البرامج الأخرى سينثيا الصورة، ولكن النظام لندن نيويورك مما لا شك فيه أفضل لها. أنا م استعداد أخيرا أن يذهب التداول الحي في عدد قليل من eeks ث المقبلة. إذا كنت تتبع المؤشرات، يمكنك أن تفقد ر. أنا م لا يزال غير واثق على ثقتي في استخدام الإعدادات EA زائدة، ولكن أنا م محظوظين كما أنا م ومقرها في أستراليا ويمكن شخصيا مراقبة جلسات التداول الثلاثة الرئيسية. سبب لي لكتابة هذا المنصب هو اقتراح لأولئك منكم الذين هم على جميع أنواع قوائم البريد الإلكتروني التي تقدم منتجات جديدة والمؤشرات والخيارات الثنائية، القادم أفضل شيء، ندوات، الخ. ر دون إضاعة الوقت أو المال الخاص بك. في رأيي، فرصة لديك مع أحدث برنامج سينثيا الصورة جيدة كما يحصل. والدعم المستمر أنها تعطي للحصول على المال الذي تدفعه لا يحدث في أي منتج آخر أنا لقد شاركت مع. رسائل البريد الإلكتروني الإدلاء بالشهادة في ملف الاتحاد النيجيري القانونية تنويه: الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير المرغوب فيها وفي ملف ونقلت بإذن. قد لا تكون شهادات تمثيلية من جميع تجارب العملاء. الأداء في الماضي وشهادات لا تشير بالضرورة النجاح في المستقبل. قد تختلف ظروف محاكاة من الظروف الحقيقية والتجار يجب أن لا نتوقع بالضرورة نفس النتائج من التداول الحي. كل تاجر هو المسؤول في النهاية عن له / لها النجاح الخاصة. أردت فقط أن أقول أحبك نظام التداول الجديد كنت قد وضعت بها. قدم أكثر من 400 نقطة مع ذلك الليلة الماضية وصباح اليوم وفعل ذلك بكل سهولة. أفعل استخدام 3 دوام طريقة الاطار ولكن مع ساعة 4، 1 ساعة، و 15 دقيقة للإدخالات. كما أنني قد أدرجتها في بلدي تداول الخيارات الثنائية التي يمكنني التداول 1 انتهاء فترة صلاحية ساعة وأيضا تم العمل العظيم هناك أيضا. حتى مبروك على نظام مربحة للغاية لكلا تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية. أنا اشتريت النظام الخاص بك خلال عطلة نهاية الاسبوع وبدأت في استخدامه الاثنين. حتى الآن ليس لدي 8 انتصارات و 2 خسائر. وكانت الخسائر خطأي في ذلك أنا وضعت وقف الخسارة الحق في 25 نقطة من الدخول. تم نقلي خارج بنحو 2 نقطة على كل التجارة. النظام وباستخدام الهدف 25 نقطة، ووقف خسارة كبيرة. لقد تم التداول لمدة 5 سنوات، وكان حقا فقط عن كسر حتى في الصفقات بلدي. هذا يبدو وكأنه مجرد ما ظللت أبحث عنه. شكرا لك شراؤها كثيرا كلا النظامين الشريط. فهي كبيرة، ولكن مثلما عظيم كلها تعليقاتك جيدة في قوات الدفاع الشعبي الصورة - على الأكاذيب، مقالات وأخبار التداول. رسائل البريد الإلكتروني الإدلاء بالشهادة في ملف الاتحاد النيجيري القانونية تنويه: الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير المرغوب فيها وفي ملف ونقلت بإذن. قد لا تكون شهادات تمثيلية من جميع تجارب العملاء. الأداء في الماضي وشهادات لا تشير بالضرورة النجاح في المستقبل. قد تختلف ظروف محاكاة من الظروف الحقيقية والتجار يجب أن لا نتوقع بالضرورة نفس النتائج من التداول الحي. كل تاجر هو المسؤول في النهاية عن له / لها النجاح الخاصة. الحقيقية الشهادات غير المرغوب فيها مباشرة على ملف: أنا هاء شراء أنظمة بسيطة الاختراق الأساسية والمتقدمة إكسترا الخاص بك. أولا أنا أشيد بكم على ما مدى نظام اختراق الخاص بك هو المنفذ بالنسبة لي. مثل كثيرين، وأنا قضيت الكثير من الوقت في شراء وتجريب أنظمة (بالنسبة لي حوالي 2 سنة)، ولكن لك هو بالتأكيد أفضل. أنا م لا يزال في طريقة العرض، ولكن ليس لديهم خسائر على مدى الأسابيع الأخيرة (2). ثانيا، وأشرطة الفيديو التعليمية الخاصة بك هي الثانية إلى لا شيء وساعدت المعلومات المقدمة لي كثيرا في فهم كيفية استخدام المؤشرات الخاصة بك. لا نظام آخر أنا لقد استثمرت في أعطت هذا النوع من الدعم يصل الى الوراء. كان الأسبوع الماضي ق الفيديو على 2 الصفقات التي ذهبت لأكثر من ساعة ممتازة، على الرغم من أنك بدا اعتذاره عن الوقت الذي يستغرقه للحصول على النتائج في سوق بطيئة جدا. ستيف جيم استراليا واسمحوا لي أن ابدأ بالقول البقرة المقدسة أنا قد تم في محاولة لمعرفة كل ما بوسعي حول تداول العملات الأجنبية على مدى الأشهر الماضية 2. تطبيق ما تعلمت كل يوم كل ما لقد تمكنت من القيام به هو تفقد ما يقرب من 25 من حساب ممارستي. وانتهت كل ليلة أمس عندما اشتريت نظام بسيط بك اندلاع الاتجاه للتجارة. قرأت دليل، ودرس بعض الرسوم البيانية وحصلت على العمل هذا الصباح. أول يوم لي باستخدام النظام الخاص بك ر يسن حتى تنته بعد، وأنا مترا يصل أكثر من 400 نقطة إشارات لديك تجعل من السهل على الفور متى الدخول والخروج من الصفقات. شكرا مرة أخرى للمنتج الخاص بك الكبير وأنا استخدم النظام الأساسي الخاص بك هذا الصباح بعد ان هدأت الامور من إعلان غير الزراعية. كنت فقط باستخدام حساب تجريبي لي، ولكن الأمور تعمل بشكل جيد حقا. أنا قدمت 220 أنا حقا لمثل هذا. النظام الخاص بك هو متعة للمتابعة. شكرا. أنا أتعلم الكثير منك. ولكن دون جدوى. أمرت نظام بسيط متقدم بك بضعة أيام مضت، وبدأ التداول على الفور. كانت لي أول الصفقات خمسة جميع الفائزين مع كل منها وسطيا 20 نقطة أنا أساسا التداول على الرسم البياني 15 دقيقة باستخدام الدقيقة 5 لمداخل والأطر الزمنية أعلى للمساعدة في الاتجاه العام. أنا لا سيما مشاهدة فيب الحرارة خريطة على الإطار الزمني الأعلى التالي للتوقف وأخذ مستويات الأرباح. من خلال مشاهدة أعلى الوقت المخططات إطار أنا لا تحصل على قص بمنشار ثنائي على الرسم البياني 5 دقائق. أود أيضا أن تفعل أفضل بكثير عندما أضع جني الأرباح على الفور بدلا من محاولة ركوب هذه الخطوة كله صعودا وهبوطا. أنا سعيدة للغاية لقد وجدت لك. شكرا لك على نظام كبير. وأنا ممتن، ونعرف أن قريبا أستطيع أن أسمي نفسي ناجحة، تاجر مربحة بدلا من التاجر الذي يأخذ خطوتين إلى الوراء وإلى الأمام واحد. ثابر على العمل الجيد. شكرًا لك مرة أخرى. تيريزا A. المستجدات القانونية تنويه: شهادات قدم حقيقية وغير المرغوب فيها وفي ملف ونقلت بإذن. قد لا تكون شهادات تمثيلية من جميع تجارب العملاء. الأداء في الماضي وشهادات لا تشير بالضرورة النجاح في المستقبل. قد تختلف ظروف محاكاة من الظروف الحقيقية والتجار يجب أن لا نتوقع بالضرورة نفس النتائج من التداول الحي. كل تاجر هو المسؤول في النهاية عن له / لها النجاح الخاصة. --- والمؤتمتة بالكامل و--- تحصل على 1 رخصة والتي يمكن استخدامها لحساب حقيقي (accts تجريبي غير محدود) --- يتم تضمين دليل المستخدم مفصل --- وهناك المال 45 يوما ضمان عودة --- دعم --- ويعمل مع وضع الشبح --- لديها إدارة الأموال متفوقة من الصفقات --- ومن يدعمها ECN وتتكيف مع 4 و 5 وسطاء أرقام تلقائيا. حيث يتداول خلال الجلسة الأسيوية هادئة في مخطط 15 دقيقة عن طريق رسم القناة واتجاه التداول. أنه لا توجد الآن ر يهم إذا كان لديك 100 و 500 للاستثمار أو 10000. وسيركز Lazzy ليزي EA على النمو حسابك بأمان وببطء. وECN مدعومة من وتتكيف تلقائيا إلى 4 و 5 وسطاء أرقام. 29،453.57 في 75 الصفقات منذ تشرين الثاني (6 أشهر من تداول) ابتداء من ترتيب 5000 فقط الآن. ليرة لبنانية تكون سعيدة أنك فعلت ما هو يقف ECN / STP تجارة ECN لشبكة الاتصالات الإلكترونية، والسماسرة ECN وسطاء الحقيقية التي تربط لكم مع البنوك ولم تكن deskk التعامل. خلال الأخبار، فإنها عادة لا تعطيك يملأ قبل السنبلة، ولكن في غضون ثوان قليلة من الارتفاع، وينتشر بها تصبح الطبيعي، وسوف تكون قادرة على فتح وإغلاق التداولات مع هوامش العادية. STP لتقف على التوالى من خلال تجهيز، وهو ما يعني أنها لديها سيولة مباشرة مع البنوك ولم تكن غرفة عمليات. حجم التداول هو ما هي عليه بعد، لأنها تجعل أموالهم على حجم التجارة الخاص بك، لذلك ليس هناك حاجة لهم لخداعك عن طريق إعادة نقلا أو إيقاف الخسارة دخول الغدر والخروج هو نسيم انهم يحبون السماسرة وسلخ فروة الرأس الروبوتات بسبب حجم التداول لأنها تجعل المال على حجم التداول الخاص بك. فوائد استخدام ECN / STP منصة: 1. لا المناهضة للسلخ فروة الرأس، لا الصيد وقف الخسارة، وينتشر منخفضة جدا 2. التجارة في بيئة مكتب غير صفقة حقيقية 4. الحصول على هوامش تنافسية 5. يمكنك فروة الرأس أو التجارة الأخبار دون قيود سمحت 6. قمة شرق آسيا ومع عدم الإخلال 7. الأوامر المعلقة يمكن وضعها داخل انتشار 8. أوامر المعلقة، يتوقف أهداف الربح غير مرئية للوسطاء والبنوك أو أي لاعب آخر في السوق حتى شغلها. السماسرة سينثيا S مفضل ECN / STP: إذا كنت مثل الأسواق سريعة وتحتاج تنفيذ سريع، إما لالمختصر الخاص بك. سلخ فروة الرأس وسطاء التالية لديها أسرع التنفيذ. (تدفعنا التجار) - ودائع منخفضة الأولي (100/100) - ينتشر الخام من 0.0 نقطة - عملاء الولايات المتحدة قبلت - الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000 - حسابات المايكرو (0.01 الكثير) - التسعير إلى 5 عشرية - دعم متعدد اللغات - جميع أنواع الحسابات هي ECN / STP اضغط هنا لفتح حساب تجريبي أو MT4 الحية. فتح تجريبي أو حساب حقيقي الآن وإعطاء FX الاختيار محاولة: (أخذ التجار الولايات المتحدة) اضغط هنا لفتح حية أو حساب تجريبي IFSC مسجل صناديق تداول العميل للوائح التي عقدت في حسابات منفصلة في لاتفيا يصل إلى 200: 1 النفوذ مع لغاية 80 مستوى الهامش تتوقف من الحد الأدنى الكثير حجم 0.01 الكثير و5 أرقام يقتبس الحسابات spreadss ضيقة التنافسية صغيرة مثل 100 قبلت المعادن للتجارة والتنفيذ النفط، ومؤشرات الأسهم سريع للغاية بسرعة وشركة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة ECN مع هوامش منخفضة تصل إلى 1.2 على اليورو مقابل الدولار الأميركي. جميع أنماط التداول هي موضع ترحيب والحصول على حجم الحساب الحد الأدنى 500 دولار أمريكي مع أي لجنة. الحوالة المصرفية، وبطاقات الائتمان الخصم، باي بال، سكريل، المسبق لبرنامج يكون ونيتيلر. تنظمها الهيئة الاتحادية للجمارك وCySEC مع الفصل بين أموال العملاء ق. معالجة ECN والسيولة من 22 بنكا وECN الصورة لمنصة cTrader. هي 100 الآلي عن المعاملات دون أي تدخل. 29 أزواج العملات والمعادن والسلع والأسهم الآجلة (كما قدم مكعبة يوميا ق) قدرات التحوط الكاملة تصل إلى 500: 1 النفوذ للعملات 50: 1 النفوذ على الذهب والفضة مع الهامش المطلوب من 2 يوم تداول الفوركس. أفضل مصدر للحصول التداول Forex معلومات للتربية الفوركس هو عمل خطير والأموال المقدمة أو فقدت حقيقي. فانه من المهم تماما أن يكون على معرفة ما الأخطار والمشاكل ولتجنب المزالق لكسب ميزة على السوق. اطلب المنتج التجارة اليوم فوركس اليوم والحصول على التعليم أفضل من النجاح، فريق يوم تداول الفوركس، منذ عام 2003 لديك خيارات التدريب الفوركس مع مجموعة من 55 سنوات خيارات الأسهم والعقود الآجلة والخبرة لتداول العملات الأجنبية ونحن هنا لمساعدتك على نحو النجاح التداول الخاص بك الاتحاد النيجيري المطلوبة تنويه: المتاجرة في الفوركس قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء. ينطوي تداول العملات الأجنبية ومخاطر تسبب الخسارة. قد تختلف ظروف محاكاة من الظروف الحقيقية والتجار يجب أن لا نتوقع بالضرورة نفس النتائج من التداول الحي. CTFC مطلوب إخلاء المسؤولية: إن التداول في سوق صرف العملات الأجنبية هي فرصة صعبة حيث أعلاه هي متوسط ​​العائدات المتاحة للمستثمرين المتعلمين وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ فوق متوسط ​​المخاطر. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، نتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، إذ أنه لم يتم تنفيذ الصفقات في الواقع، قد يكون نتائج أقل أو تعويض خلال لالأثر، إن وجدت، من عوامل معينة في السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول محاكاة بشكل عام تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من تجاربنا السابقة أيضا. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. إخلاء المسؤولية الموقع: المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للأغراض التعليمية فقط. DayTradeForex لم يتم تقديم المشورة ولا مؤهلة أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصية قبل اتخاذ قرار بشأن هذه المعلومات. التداول يمكن أن يؤدي إلى خسائر. ونحن لن يقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تتكبدها. لا تستثمر أكثر مما تستطيع أن تخسره. يرجى الاطلاع الوثائقية وتحذيرات أخرى في مكان آخر على هذا الموقع. عن طريق إدخال موقعنا و / أو شراء لدينا الكتب أو أي نظام تجاري آخر أو الكتب، والروبوتات أو المستشارين الخبراء أننا قد يوصي أو الحاضر، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحابها، مبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة ليوم تجارة الفوركس، ذ م م، عن أي وجميع الخسائر التي قد تتكبدها خلال شراء واستخدام أي من يوم تجارة الفوركس أنظمة التداول أو غيرها من نظم التداول الموصى بها، والكتب، والروبوتات، والمستشارين الخبراء، أو أي شيء آخر. يتم إعطاء أي ضمانات من يوم تجارة الفوركس، LLC، وضمنا أي ضمانات فيما يتعلق بمحتوى مواد للقراءة المقترحة أو محتوى موقع (ق) التي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الموقع. اليوم تجارة الفوركس، يجب LLC لن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن خسائر أو مسؤولية من أي نوع لأي شخص نتيجة مباشرة أو بشكل غير مباشر من خلال استخدام بأي شكل من الأشكال من قبل هذا الشخص من المعلومات المشار إليها و / أو استخدام مواد القراءة المقترحة أو موقع (ق) أو المواد التعليمية في شكل من الكتب، ولكن تلك الخسارة أو المسؤولية يحدث، وسواء كانت مالية أو خلاف ذلك. تجارة الفوركس هي دعوة رائعة ويمكن أن تكون مربحة للغاية. نجاحكم هو في يديك ولا ق واحد آخر. التداول في سوق العملات هي مثل الأعمال التجارية والنجاح غير متناسبة مباشرة إلى قدرتك على تعلم القواعد واستخدام الأدوات والاستراتيجيات لهذا العمل المناسبة. المتاجرة في الفوركس هو ليس العلم، هو أكثر من شكل من اشكال الفن، تجربة تعلمت حيث هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى معرفة وخبرة. خذ وقتك لتطوير حياتك نمط التداول الشخصي ومنهجية. النسخ غير المشروع و / أو توزيع هذه المواد ذات حقوق الملكية الامتلاك يمنع منعا باتا. أنت غير مصرح إعادة إنشاء (عن طريق الإلكترونية والمادية، أو أي طرق) و / أو بيع أي من لدينا EBOOKS الالكترونية (اليوم تجارة الفوركس أنظمة التداول) أو مرخص نسخة مطبوعة بأي شكل من الأشكال بما في ذلك مزادات على الانترنت (أي eBay أو StormPay)، NOR إعطاء بعيدا عن الحر أو التجارة مع أي شخص، NOR وضعه في أي مكان على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمرء أن تحميل البرنامج مجانا. الرجاء الإبلاغ عن أي سرقة كنت يحدث لإيجاد وسنلاحق المجرمين (القراصنة). نحن ستحاكم على المدى الكامل للقانون. شكرا لمساعدتنا على حماية سلامة الملكية الفكرية لدينا.

No comments:

Post a Comment