Friday 8 September 2017

ويلز فارجو فوركس اون لاين


في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. يتم توفير ويلز فارغو الشركة المشتركة الأسهم المتداولة ملخص البيانات البيانات عن طريق المخطط الشريطي. تعكس البيانات الأوزان يحسب في بداية كل شهر. هو عرضة للتغيير البيانات. الأخضر يسلط الضوء على أعلى أداء المؤسسة من خلال تغيير في 100 يوما الماضية. الوصف شركة (كما تم تقديمها مع المجلس الأعلى للتعليم) شركة ويلز فارجو هي شركة مؤسسة بموجب قوانين ولاية ديلاوير وشركة مالية قابضة وشركة مصرفية قابضة مسجلة بموجب قانون الشركات بنك القابضة لعام 1956 وتعديلاته (قانون الكلوريد). أعمالها الرئيسي هو أن نعمل كشركة قابضة للشركات التابعة لها. إشارات في هذا التقرير إلى الوالد يعني الشركة القابضة. ما يشير إلى أننا، ونحن، لنا أو الشركة يعني الشركة القابضة وشركاتها التابعة التي يتم توحيدها لأغراض التقارير المالية. في 31 ديسمبر 2015، كان لدينا أصول 1.8 تريليون، والقروض من 917 مليار دولار، ودائع من 1.2 تريليون والأسهم الأسهم من 193 مليار دولار. وبناء على الأصول، وكنا ثالث أكبر شركة مصرفية قابضة في الولايات المتحدة. في 31 ديسمبر 2015، كان بنك ويلز فارجو، في زمالة المدمنين المجهولين التابعة للشركة الصورة الرئيسية مع الأصول 1.6 تريليون دولار، أو 90 من موجودات الشركة ق. في 31 ديسمبر 2015، كان لدينا 264700 النشط، بدوام كامل أعضاء الفريق ما يعادلها. أكثر. درجة المخاطر أين WFC صالح في الرسم البياني للخطر في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. ويلز فارجو الرهن العقاري قرض إعادة تمويل بنك ويلز فارجو - هم دون ر تعطي بالا عملائها الولايات المتحدة أجد أنه مرتاب التي لا توجد الآن بنك ويلز فارجو. وعلاوة على ذلك، لقد كتبت رسالتين إلى موقع مقر لها، موجهة إلى مكتب الرئيس، لأن لديهم لا POC خدمة العملاء لشكاوى أو مشاكل مكتوبة، ولا لديهم الجودة أو خدمة العملاء المحامي لا تصدق. وكانت كل من هذه الرسائل لم يتم الرد عليها وأسئلتي والمشاكل ما زالت لم تعالج. هذا الأسبوع، وأنا أرسلت رسالة بريد إلكتروني آخر يسأل سؤالا مباشرا عن خطأ محتمل على بياني البنك على الانترنت، فقط للحصول على رد البريد الإلكتروني تطلب مني الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة. ما هو الجحيم هذا لماذا نقدم خدمة على الانترنت إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الأشياء عبر الإنترنت أجد بنك ويلز فارجو أن يكون غير كفء وبلا حرج في إعلاناتها عندما يتحدثون عن أرقى الخدمات للعملاء. عندما كان ويلز فارجو المفترض أن تبدأ العناية والأعمال الأمريكية هي الأعمال. وأحيانا تكلفة ممارسة الأعمال التجارية مقبولة تماما. كان انرون غيض من فيض. لم يتغير الكثير --- منخفضة المخاطر، وارتفاع العائد الممارسات التجارية الفاضحة لا تزال سائدة. لكل الحقيقة الفظيعة التي تتطلب القضائي تأكيد blog. socalcreditdamage / ص 39. كم من مئات الآلاف من الناس إما لا يستطيعون أو لا تسعى إلى تحقيق إنجاز مماثل مع الوقائع والأمور كم من الناس مماثلة حتى ندرك أن السجلات الائتمانية و / أو دفع يتعرض لها إما بطريقة مضللة عن عمد ويلز فارجو تمويل السيارات - حذار والبقاء واضحة الولايات المتحدة إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من المساعدة عندما تقع على الأوقات الصعبة هذه ليست هي الشركة للتعامل معها. دعوت لأنني أعرف أن هناك بعض الأموال المستحقة التحرير بالتأكيد ليس المبلغ الذي ضربني مع. كنت أحاول أن الشيء صادقة ومقدما وكان الشتم التي وصلتني من قسم جمع لا مبرر لها ولكن سخيفة جدا. حاولت أن أكون هادئا جدا في بداية بداية هذا الجنون لكنه خسر، ثم قررت السماح للمرأة كنت أتحدث لإنهاء tyrade لها. واتهمت لي من لا يصغي حين أنها في الواقع كانت هي التي كان يسمع ما تريد أن تسمعه، وعلى رأس قبالة أنها ثم علقت على لي، ولكن فقط بعد تقول لي أنها ليست خدمة العملاء كانت المجموعات. باختصار لا تستخدم هذه الشركة على الإطلاق. ولا أستطيع أن أؤكد هذا يكفي. ويلز فارجو - تغير القرض إلى تاجر الولايات المتحدة الأمريكية تم شراءها 2005 كيا يناير 2007 كان من المفترض أن يكن مع قرض معالجتها ضمن الموقعين بيع في المشاركة في الموقع والأزواج اسم فقط 7 السداد. الرسالة الواردة من ويلز فارغو أن نقول شكرا للدفع النهائي. بعد أسبوع واحد المكالمات بيع ويقول لي لجعل المدفوعات لهم، وتحتاج إلى أن تدفع هذا الشهر و was not بسبب حتى سبتمبر. ما هذه الفوضى، وأنا لا أريد أن تصل الفوضى الحزب الذي كان على استعداد للمشاركة يوقع حتى ثو هو كان لم يتم بهذه الطريقة / ط دفع المدفوعات، لدي سيارة وأنا دفع التأمين وأنا حقا لا تريد أن تتعامل مع صفقة ضد هبوط كما أنهم كذبوا الجولة الأولى وتعديلا ورقة على جزء المشتري. من اتصل به وكيفية حل أنا في حيرة وكان يفعل هذا لإعادة بناء الائتمان، لكنها منعت تاجر أن وفعل الكثير من الكلام الجامبو سريع. كان لي أيضا مسألة التأمين ولكن تكذب حصلت على أنهم يستقم مع فارجو عندما كان لي الإضافية تدعو لهم بعد 6 مو وأبلغتهم في بداية في وضع على الإنجاز والإبداع آخر كنها الفضل أن يعود. E الالكتروني لي إذا كان لديك أي نصيحة والجملة الافتتاحية يقول كل شيء. كنت سقطت خلف، لم اللحاق بالركب، والآن يجري ضعوها في السيارة. أكثر مما كنت اعتقد كانت مستحقة في التملك، وتدفعه للجميع الرسوم المطلوبة للسيطرة على السيارة. إذا كنت ترغب في ذلك يعود لديك لدفع كل هذه الرسوم على رأس سداد السيارة. إذا كنت قد ذهبت إلى شركة للتمويل قبل ساءت الامور من ناحية أنها قد عملت معك. لديك أيضا أن نتذكر كنت وقعت عقدا توضح ما سيحدث إذا قمت بإجراء الدفع في الوقت المحدد وماذا سيحدث إذا لم تفعل ذلك. أنهم يلتزمون فقط لهذا العقد، ربما يجب عليك أن تفعل الشيء نفسه. سألت للحصول على دفع إرجاء لمدة شهر واحد. لم أكن في وقت متأخر ولا أن يكون قد غاب عن دفع لمدة سنة ونصف طالما كنت تملك سيارتي. دعوت ويلز فارغو، وتحدث إلى واحد من ممثلين الذين أخذ المعلومات وفي هذا الوقت كنت أعتقد أن التأجيل في المكان. بعد أن وصلتني 7 مكالمات هاتفية منها حول عدم حصوله على دفعة من المكالمات الهاتفية 7 6 أيا منهم لم يكن يعلم شيئا عن دفع التأجيل. على مكالمة هاتفية 7TH قال لي مندوب لم تعط تأجيل لأن الشخص الأولي ثمل وغاب عن بعض المعلومات التي كان من المفترض أن يحصل ثم التعلق على السؤال me. my هو لماذا لم فعلت من 6 أشخاص ليست واحدة شخص يقول لي this. what النوع من الشركات لا هذا النوع من المضايقات لعملائها في وضع جيد عند كل يبحثون في كل نفس المعلومات ولماذا يتحرش بي مع 7 مكالمة هاتفية المسمار الخاص بك. وهذا ما يجعل شركة تبدو سيئة وأنا سوف تتعامل أبدا مع ويلز فارجو مرة أخرى. ألين راندال ث. ويلز فارجو - قرض التمزق أوف الولايات المتحدة الأمريكية زوجتي تحتاج جراحة العيون. وقد عرضنا على قرض بدون فوائد من ويلز فارجو الى دفع لعملية جراحية. أقاموا المدفوعات وأرسلت لنا كشف حساب شهري. وقيل لنا طالما نحن كل الدفعات على مدى 2 سنوات من القرض. ان القرض سيكون بدون فائدة. نحن أبدا غاب عن الدفع. لكن اقترابنا من نهاية القرض 2 سنة قيل لنا السنوات 2 ما يصل، ونحن مدينون 956 دولار في تكاليف التمويل. وضعوا الواضح يصل القرض لتشغيل أقل قليلا بما يكفي ليسبب الرسوم المالية لركلة في. لقد حاولت مرارا وتكرارا الوصول الى شخص ما في مناصبهم الشركات للتعبير عن بلدي ديس الاعتقاد في ممارساتها. وبطبيعة الحال سوف المشرفين المزعومة الإمعة على عدم الإفراج عن أي أرقام للجمهور. إذا كان أي شخص لديه هناك عدد لمناصبهم الشركات وسأكون ممتنا لو تفضلتم إرسالها جنبا إلى جنب. وتحتاج هذه الشركة المصرية تحقق ما تفعل وتقول وثائق القرض الخاص بك. ربما يجب عليك قراءة وفهم ذلك أولا. ويلز فارجو بنك - رسوم السحب على المكشوف بنك ويلز فارجو إرفين كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية يمكنني استخدام ويلز فارغو الصورة خدمات دفع الفواتير ويكون الإعداد الفواتير للدفعات المقررة والمدرجة في الميزانية. ولدي أيضا حساب التوفير مرتبطة حسابي فحص حيث أظل بعض المدخرات في متناول اليد. لقد دفعنا فاتورة الضرائب وضرب الحساب قبل نقلي أموال أكثر، مما اثار حسابي ورميها في حالة السحب على المكشوف. أول مرة في حياتي. وفي اليوم نفسه، تم دفع 4 عناصر من خدمة بلدي بلعين الأجر المقرر دون أموال يتم المتوفرة. الضفة اتهم 34.00 لكل بند يخلق مشكلة السحب على المكشوف حتى أعمق وفي اليوم التالي. غير مدركين أن أي أموال متاحة، كان زوجي قادرة على سحب 200 من أجهزة الصراف الآلي دون أي إشعار من الوضع السحب على المكشوف، وعلى وعلى. في فترة يومين، أنا اتهم 306.00 في رسوم السحب على المكشوف. أنا لا أتذكر يفوض البنك لوضع حسابي في حالة السحب على المكشوف. إذا لم يكن هناك الأموال المتاحة، ومن ثم ينبغي أن لا يسمح لهذه المعاملة. تتوفر التكنولوجيا Ssurely لوقف دفع / النقدية من نقله. ويلز فارجو المالية - شكوى العام ويلز فارجو المالية ريدوندو بيتش كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية والدتي وأنا اشتريت سيارتين عبر ميكانيكي لدينا وكان WFF المقرض. واحد عيد الميلاد كنا بحاجة المال وعرضت إعادة تمويل. بعد كل المال الذي دفعناه في المركبات، في ارتفاع سعر الفائدة، وصلنا فقط 1000. ثم عندما اشتريت سيارة لابنتي أنها مرة أخرى، وتبحث عن العمل، ردا على سؤال حول إعادة تمويل سيارتها. أتمكن من الحصول على ما يصل إلى 1500 من أصل. قلت حسنا. ولكن بعد ذلك مندوب دعا الى الوراء وقالت انها يمكن أن يحصل لي فقط 900. قلت لها ناهيك وأنه ليالي عندما قال لي أنه كان في وقت متأخر جدا، وقالت انها وضعت من خلال جميع الأوراق وتسببت القرض إلى إعادة تمويل ودفع إيقاف. كنت غاضبة، قلت لها. على الرغم من أنني وافقت على إعادة تمويل، وكان لا أحد اتصل بي عن تفاصيل وأنا لم تعط موافقة لإعادة تمويل لتلقي هذا المبلغ قليلا. ثم في عام 2002، أصيب زوجي السابقين في العمل وعلى مدى السنوات ال 5 الماضية (حتى فبراير 2007)، وقال انه لم يتمكن من العمل. وهكذا، لم أتلق أي دعم الطفل، وكان لوضع أطفالنا على التأمين الطبي الخاص بي. عانيت فقدان أكثر من 800 في الشهر، وكان وراء في مذكرتي سيارة في أو حوالي عام 2005. وعلى مدى أكثر من عامين WFF مضايقات لي ليلا ونهارا مع دعواتهم الهاتف المتواصلة. عندما فعلنا لرد على الهاتف، نصف الوقت لم يقل أحد أي شيء. أنا أرسلت خطابات إبقائهم على علم وضعي ودعا لهم في كثير من الأحيان. ونادرا ما لاحظت ملفي كما قالوا أنهم سوف. في أكتوبر 2007، ومستعاد بلدي السيارات - 7 أشهر قبل تاريخ مردود، مع العلم أن يتمكنوا من المحتمل بيع السيارات والحصول على أفضل قيمة بالنسبة لهم. اضطررت لاقتراض المال من مدرب بلدي الذي ثم وبخ لي لعدم طلب في وقت سابق للحصول على المال. واضطررت الى وضع إيقاف الدفع على الشيك الماضي مقابل 900 كنت قد أرسلت لهم. عندما فعلت ذلك، تلقيت الاختيار من WFF على أن تسدد لي لل900. عندما اتصلت بهم لمعرفة كيفية إعادة الاختيار، رفضوا لإعادته قائلا كنت المستحقة المال. عدت الاختيار ومن ثم حصلت على هذا الاختيار ذهابا واحد آخر. ثم تحدثت إلى مندوب الذي قال لإيداع الشيكات. عندما فعلت، فإنها قد وضعت لدفع وقف على واحد (الذي كلفني 20)، ثم بعد شهرين من محاولة لإعادة الفحص الأول، وأحصل على مكالمة قائلا كنت وراء بواسطة 1720.56، وهو مبلغ مذكرتي زائد و900. أنا أبلغني أن كنت قد أرسلت بالبريد الملاحظة التي يجب أن تتلقى وشرحت إلى ممثل عن 900. وقالت إنها بعد ذلك نقلوني إلى شخص آخر. وبحلول نهاية المكالمة، كنت قد تحدثت إلى 4 أشخاص منها سوى 1 أعرف ما حدث. وبطبيعة الحال، وأنا حصلت على المعتاد، وسوف نلاحظ أن الملف الخاص بك، لكنهم hadn ر. قلت لهم أنني المصرفية مع الاتحادات الائتمانية (هوندا) واتحاد الائتمان كان على ساعات عطلة، وأنا لا يمكن أن ندخل للحصول على الاختيار الصراف الصورة حتى يناير 2. حصلت على الاختيار 3 يناير وترسل بالبريد. بين الأعياد ومنتصف فبراير، وأنا تعرضت للتحرش عن الاختيار الذي تلقى 8 يناير وصرفه يناير 9. لا يمكن للمرء أن يجد رقما قياسيا من الاختيار يتم تلقي. وذلك قبالة إلى أعلى، واتهموا عن الرسوم المتأخرة عن خطأ جعلوا التي حاولت تصويب. وأخيرا عندما تم تقويمها بها وأنها عكس الرسوم المتأخرة، وقيل لي لي لا يشكو من قبل ممثل والذي كان قد عكس الرسوم عندما سألت لماذا أنا اتهم على أي حال لخطأ قطعتها. يجب أن أكون سعيدا أن كانت تفعله لي هذا صالح. لمدة سنتين لم يفعلوا شيئا، حتى أشهر قليلة قبل الموعد المقرر مكافأة. ومن المفارقات، كنت قد نسقت فواتير بلدي حتى أن كنت قد جلبت الحساب الحالي بحلول ديسمبر كانون الاول عام 2007. وأخيرا انهم خدع لي على إعادة التمويل، وكان ممثليهم وقحا، وأنها لمضايقات وتحرش بشكل مستمر. عندما يتم دفع سيارتي أخيرا بالكامل في مايو 2008، وسوف ابدأ عمل ثانية مع ويلز فارجو أو ويلز فارجو المالية. من المدهش كيف يريدون عملك وبمجرد ضرب مأزق مالي يتم التعامل معك كما لو أنك مجرم. أنا اسن ر تجنب دفع فاتورتي. كنت أعاني مشقة وبغض النظر عن عدد المرات التي شرحت لهم ذلك، أنها مزورة التعاطف والتفهم واستمر في مضايقة لي. حسابي - بيل دافع المستهلك الثقة المؤتمر الوطني العراقي المالي. كان ألاباما الولايات المتحدة الأمريكية لي بعض المال يخرج من حسابي التي لم يكن مخولا ولم يوافق أي شخص أن يأخذ أي أموال من حسابي حتى إذا كنت تقول لي ما أحتاج إلى القيام به. شكرا لك دعوة البنك الذي تتعامل معه وشرح القضية. ينبغي أن تكون قادرة على القيام investigatio على المبلغ المذكور. نأمل، إذا كانت جيدة في ما يفعلونه، وسوف نقوم برد لك المال. نتذكر أن هناك الحيل هناك، مع قطع صغيرة من المال في وقت واحد، لذلك معظم ارتداء تي تلاحظ هذه الاتهامات. ويلز فارجو - الكوارث ويلز فارجو الولايات المتحدة ولز فارجو لدي الرهن العقاري قابل للتعديل. انخفض قيمة بيتي 27 على أساس خصائص مماثلة في بلدي المسالك. ولم تعلن ويلز فارجو / ASC للعمل معي لكنها مجرد نثر سلسلة الخاص بك. معدل بلدي هو الآن في 9.95 ونحن لا يمكن أن تستمر في القيام بذلك. يبدو لي أنه مع كل الخسائر يجب أن تكون البنوك مستعدة للعمل مع أصحاب المنازل، وضبط معدل والقيمة السوقية، وحملهم على العودة الى المسار الصحيح، بدلا من تمزيق منازلهم من تحتهم. بلدي الائتمان المستخدمة لتكون أعلى من المتوسط، والآن لدي أقل من 500. وهذا لا توجد الآن ر فقط تؤثر لي، فإنه قد أثر زواجي وبلدي 13 عاما توأمين عمرهما. أين هي الأجوبة. ونعم، لا بد لي من ملف الافلاس. ويلز فارجو - تقاضت يلز فارغو بعثة فيجو كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية ولز فارجو أنا كان يجري السحب على المكشوف من خلال تمرير شيك من حسابي للإيجار بيتي. بينما كنت كونه مكشوفا لديهم تهمة لي 34 لكل معاملة لقد أنجزت مع زملائي أجهزة الصراف الآلي. مجموع رسوم السحب على المكشوف هو أكثر من 700 لذلك هذا الاسبوع اكتشفت أن فقدوا عودتي ضريبة الدخل ويتم استخدامه لي كل أسبوع راتب إلى التستر على overdraft. they يكون مسؤولا عن 34 حتى 0.99. ولست بحاجة للعثور على ما يمكنني القيام به لهذه المشكلة. اتصلت مصرفي شخصي لكنه قال لي أن تلك الرسوم غير مستردة. وأنا أعلم تلك هي استرداد كوز لديهم السلطة للقيام that. i أعتقد أن هذا غير شريفة جدا وعدم احترام لأصحاب الحسابات. في حالتي أنا كان مجرد كونها 6 أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية وأنا تحت سن 21 سنة وذلك لدي لدفع مثل 60 لضريبة الدخل كل أسبوع، ولدي حاليا وظيفة واحدة وأنا مساعدة عائلتي كثيرا وأنا أتفق مع الجميع في هذا المنتدى تعليق وأنا آسف لذلك نسمع عن كل المشاكل التي واجهتك جميع. هذا هو السبب في أنني بدأت شركتي. لقد ساعدت العديد من الناس الذين لديهم قروض الرهن العقاري مع ASC، كانتري، وغيرها من شركات الرهن العقاري التي دون ر يبدو أن يهتم إذا كانت مضايقة الناس أو مص لهم الجافة. التعليقات سمعت هي على غرار محاولة للحصول على الدم من الحجر أو اللفت، أو شيء من هذا القبيل. لدي خدمة التي سوف تتخذ لكم في الواقع للخروج من حلقة اتصال مع الرابطة، أو كانتري أو أيا كان لديك خدمة القرض الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو يقول لي كيف يمكننا مساعدتك. أعني، يقول لنا ما كنت تبحث عن لنا أن أفعل بك وسوف نسعى للمساعدة التي تريدها، بغض النظر عن ما. لدينا جميع جوانب الأعمال التجارية الرهن العقاري تغطيتها من كونها شركة وساطة الرهن العقاري، وعنوان الشركة، وهي شركة عقارية، وصولا إلى إمكانية الحصول على محامين للتقاضي أو مساعدة لتجنب حبس الرهن. يتم تشغيل أي جانب من جوانب مساعدة بعيدا. اسمحوا لي أن أقول لكم، وقد قال معظم الزبائن أن أتعامل مع لي عن الخوف والإحباط في العمل مع شركات الرهن العقاري التي دون ر يبدو أن يهتم أو منحهم الهارب. ولكي نكون منصفين تماما، شركات التمويل العقاري لديهم طرقهم في التعامل مع الناس. بعضها جيد، وبعضها فظيع. لكن شيئا واحدا فقط من شركات التمويل العقاري الحب هو أن تكون غامضة. عندما تكون غامضة، ودون ر يجب أن تعطيك معلومات حتى تسأل عنه. كيف يمكن أن تساعدك على كيف يمكنك محاولة لانقاذ منزلك إذا كنت لا أدري كيف أن نسأل الأسئلة الصحيحة وهذا ليس جميلا. وأنا أعلم أن بعض الناس سوف ننظر في هذا التعليق وتذهب، وهذا الرجل يحاول أن حشد الأعمال. حسنا، يجب إعادة الصحيح. ولكن هنا ليالي كيكر. كنت أعمل في مجموعات الرهن العقاري. اعتدت على إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل. كنت أعمل في جميع أنحاء الناس التي تجعل حياة الجحيم الخاص بك. وظللت أسأل نفسي، لماذا لماذا هؤلاء الناس لا يجري وقال حول المساعدة التي هو متاح بسهولة لماذا هؤلاء الناس لا يجري ساعد على جعل ترتيبات الدفع واقعية لماذا هذه الشركة تهتم أكثر عن المال من حول خدمة العملاء عندما يكون من المفترض أن يكون هدفها الرئيسي هذا هو السبب في أنني خرجت. لا أستطيع الوقوف المجموعات. فقط لأنهم يختبئون وراء اسم الشركة أنها تعتقد أنها يمكن أن نقول أي شيء أو فعل أي حال أنها تريد مع العملاء، كونها ودية مع احد و40-50 القادمة التي يمكن أن تعالج مثل حماقة. أين هو خدمة العملاء وأغتنم كل هذا الإحباط بعيدا عنك، وخلق الحلول التي تعمل. وأنا أعلم أنه قد يكون من الصعب ابتلاع، لكنني. وقد فعلت ذلك لعدة اشخاص. وأستطيع أن نفعل ذلك لك أيضا. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل أو ترغب فقط في التحدث معي، استدعاء مكتبي في 888-453-1518 والتعرف على الموقع، الذي يتم تحديثه مع عدد قليل من الخيارات الجديدة المتاحة. وهذا ر يسن فقط للأشخاص الذين يواجهون حبس الرهن، والناس التي ليست وترغب في سداد منزلهم في وقت مبكر، اتصل بي. أستطيع، وسوف يساعد العديد من الناس كما أنا قادرة على. ما الذي لديك لتخسر عنوان الموقع هو أعضاء onlybusiness / / RealtyMediationService. وإذا لم يكن لك، حظا سعيدا. في جميع مساعيكم. في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. ويلز فارجو نتوقع الأجور والرسوم المفرطة بالنسبة لأولئك النظر في فتح حساب في بنك ويلز فارجو (أو حتى النظر في ما إذا كان البقاء أو لا) القراءة WF ليس المستهلك ركز البنك وجودهم هناك لكسب المال والمال قبالة لك هو مكتوب في حياتهم سياسات. واحدة الخلاف الرئيسي بين العديد من الرعاة WF هو سياستهم للنشر الخصوم أولا قبل الودائع (وفي كميات أكبر أولا) والتي تسبب الكثير من الناس لديهم رسوم السحب على المكشوف. ملاحظة مع هذه السياسة التي يمكن الاستفادة من العديد من مثل هذه المعاملات التي عادة لا خلق OD واستنزاف لكم الأموال في مفرطة رسم الصورة والرسوم وهنا الرياضيات على المبلغ العام (افتراضية ولكن على أساس الخبرات الحقيقية) أي من الناس في حساب نقول لديها الموجب () 50.00 التي 11/25 اليوم الذي تودع 100.00 سلطات الجمارك أدركوا أن الشيك أكبر اضحة. يقول الشيكات أو الخصوم أصدرت وردت في الترتيب CK1 التالية -15.00 -30.00 ck2 CK3 - 65.00 عادة في إنشاء بنك جيد هم د تسجيل أول إيداع 50.00 بالإضافة إلى إيداع 100.00 ستساوي 150.00 ثم الخصومات -110.00، فإن تطبيق وملاحظة أي السحب على المكشوف . هم على 40.00 إيجابي تركت على الحساب. ما هو مفهوم. المصرفية العامة جيدة والمحاسبة. ولكن وفقا لسياسة WF، هذه هي الطريقة التي سيتم نشر لصالحها. () 50.00 التوازن على الإنجاز والإبداع. والآن سوف الرد على الخصوم لأول مرة في أعلى مبلغ أولا (-) 65.00 CK3 جعل الحساب مكشوفا تشا حتى تشينغ. WF تفعلين رقصة سعيدة يمكننا رسما (-) 35.00 OD رسوم (-) 30.00 Ck2 جعل رسوم OD آخر. تشينغ تشا ذلك. slammin WF أسفل الذين hooo أنها يمكن أن تهمة رسوم أخرى. (-) صنع 35.00 OD رسوم (-15.00) CK1 رسوم OD آخر. تشا تشا حتى تشينغ تشينغ لينغ. WF يضحك الحمار للبنك. كذلك هم البنك HA HA على أن المستهلك البكم. WF أدلى به للتو من السهل 105.00 من هذا المستهلك البكم. (-) 35.00 OD رسوم الآن أنها تنطبق على الودائع () 100.00 (الذي يؤكل الآن من قبل رسوم التطوير التنظيمي، وترك الحساب في حالة ناقص) (-) 65.00، والذي تلقائيا يوميا سوف تتراكم رسوم حساب مكشوف 5.00 سمسم تغطيها . ذلك هو المستهلك من هذه رسوم اضافية ويوم آخر الغابرة -5.00 رسوم ليس فقط. الخ، الخ، الخ. آه الرعب الذي سمح لهذا البنك في القيام بأعمال تجارية راجع دائرة مجنون حسنا هذا ما حدث معي أيضا (رسوم OD المفرطة والأعذار WF سخيفة لماذا هم شخصيا غير قادر على مساعدتك) مرات أول زوجين أنا فقط انحنى واستغرق الأمر ثم آخر الوقت شعرت مع الأوراق الصحيحة والبراهين وفرع يكون التعاوني وفهم وبغباء أخذت المعلومات وصولا الى فرع، وشرحت كيف أن التهم ضرب حسابي الذي يسبب O / D الصورة بشكل غير صحيح. وقال مدير فرع أنها لم يكن لديها سلطة لتغيير أي شيء حتى مع كل ما كان يسأل هو خارج (لاحظ المفرطة اكسترا) O / رسوم D الصورة المراد إزالتها وكيف يمكن أن تثبت مع إيصالات إلخ، وحتى سجلات المحلات التجارية إيداع أن WF وكان نشر الرسوم بشكل غير صحيح. عندما الفرع لن تفعل شيئا حيال ذلك مسحت كل المعلومات وإرسالها إلى الاتصال بخدمة العملاء المعطاة لي في الاتصال. هذا هو ما عدت. يتم نشر / السحب على المكشوف وعودة تحقق رسوم على حسابك في يوم العمل بعد حدوث السحب على المكشوف الفعلي. (لا دوه. ولكن هل ننسى أن نذكر أن تقوم بذلك قبل إيداع التي تم إجراؤها لتغطية الشيكات) في مراجعة رسوم السحب على المكشوف، وجدت أنه على الرغم من أجريتها الشراء بطاقة تحقق في xxxx عن 8.25 و 5.75 في 10/16 / 2009، XXXX لم يقدم هذه الصفقة إلى ويلز فارجو للدفع حتى 10/19/2009. (أي مرة أخرى. دوه. وهو ما يثبت وجهة نظري من WF تظهر كيفية نشرها، وليس كيف تم نشره orignally من قبل التاجر) (لذلك حتى مع أتمكن من إثبات وقالت أن سجلات الإيداع XXXX مختلفة، كان WF لا ستعمل الميزانيه ومن ثم المزيد من بلاه بلاه بلاه في الرسالة حول كيفية وليس ذنبهم وما إلى ذلك ولكن لاحظ لم أكن وقال انه كان أو [ب] لم خطأهم، كل ما كان يسأل هو أن 2 من التهم 3 O / D إزالتها لأنني يمكن أن تثبت مع الإيصالات التي بها كان الأموال في الحساب في وقت التهمة. ولكن Nooooooo أنها ليالي والدخل المفترسة أنها تعتمد سووو على ووجد كل إيف تقارير سيئة على ويلز فارجو ذلك أبدا مرة أخرى معي وايم يقول للجميع أنا أعرف كيف تعاملوا معي. الرسالة تابع) بناء على طلبك، وأنا أغلقت حساب فحص إدارة عهدك اعتبارا من اليوم. ونحن ندرك أنه في بيئة اليوم الصورة، وخدمة العملاء في كثير من الأحيان يصبح عاملا حاسما عندما يختار الزبون مؤسسة مالية. ويلز فارجو ملتزمة حقا القادمة من خلال لعملائها. (ياه حق) إن هدفنا هو الاستمرار في تلبية وتجاوز توقعات الخدمة. (إذا كان الأمر كذلك إزالة بسيطة من الرسوم الزائدة الصورة [ووولدف] كانت الإجابة) ونحن نأسف لأننا فشلت في تلبية التوقعات الخاصة بك ولكن آمل أن تسمحوا لنا الفرصة للعمل مرة أخرى في المستقبل. (مرة أخرى أبدا مرة أخرى. EVER وأقول هذا لأي شخص وأنا أعلم، وتلبية أو إحضار WF أو المصرفية وأنا أقول لهم الحقيقة من واقع خبرتي ولها الإيصالات وبريد إلكتروني لدعم لي) BOY COTT ويلز فارجو حتى يغيروا policys بهم . هو المزيد من الشكاوى وجدت هنا. . / ماكيني، تكساس في أواخر تشرين الأول، وكان فحص الحساب الخاص بي على المكشوف على 3 بنود، واستمر نفس 3 بنود لضرب وتتراكم رسوم السحب على المكشوف في 35 صدع. كان هناك عنصر آخر التي ظهرت هذا كان خطأ ولا ينبغي أن يكون هناك على الإطلاق. مرة أخرى، كانت أكثر التهم OD ضرب عدة رسوم التطوير التنظيمي times. The المفرطة بحيث أن أي المال لم أحصل أنا بحاجة للعيش على ولا يمكن أن sacfifice لهذه الرسوم. في وقت لاحق في نهاية المطاف ما يقرب من 60 أيام حصلت على الاختيار الجميل لحوالي 1200 وصرفه وذهبت لرؤية مدير أعمالي ويلز فارجو فرع. مات Kaillail هو أكبر الأحمق في العالم. لم يفعل ذلك أبدا إرجاع أي من المكالمات أدليت به وكما اضطررت للتعامل مع بانكر الشخصية اسمه Tamieka، وقالت انها كانت betweeen والذهاب. حتى أنها لم تكن المهنية بما فيه الكفاية للعودة المكالمات إلا عندما جئت إلى السلطة على أساس يومي في محاولة لملاحقة إجابة. قيل لي أنه مات كان المعلومات كان في إجازة، وسوف العناية بها يوم الاثنين. حتى believeing ​​هذه الهزة، وأنا أودع 800 لجلب حسابي الاعتقاد الحالي بأن العناية بها يعني عكس ال 600 تقريبا في رسوم التطوير التنظيمي التي تراكمت حتى الآن. هذه الرسوم هي ربحا صافيا ويمكن رفعها وليس من الجلد قبالة الموثقة الأنف بدلا من استدعاء لي كما وعدت Tamieka انه، تلقيت مكالمة من وظيفتها تقول لي انه نظر في ذلك، وأنه لم يكن هناك خطأ البنك كان لن عكس الرسوم. في الأساس سرقوا مني 600 أنا في حاجة ماسة لدفع فواتير الخ ذهبت من خلال هذا الماضي الأسبوع ر، وأنا استخدم سجل الاختيار. ويلز فارجو الاحتيال لي. فترة. . / مغزى القصة ويلز فارجو تمتص لا أميل يكون الحرفي وبالتالي فإن النقطة الرئيسية المبينة أعلاه هي سياسة ويلز فارجو الصورة من الخصوم نشر أول، وذلك من كميات أكبر، قبل نشر أي ودائع العملاء، ليس في مصلحة أسيادهم وأنا حذر أي شخص تبحث لالمصرفية معهم أو البقاء مع بناء على تجربتي، وكذلك العديد من الشكاوى الأخرى وجدت إيف عن ويلز فارجو. هذا هو الموقع شكوى تعلمون أو لأنك لم تقرأ أعلى عنوان رد: سؤال تافه لديك لماذا هذا الشخص إرسال هذا الاختيار قبل المال لتغطية ذلك كان في البنك (التي بجانب بيت القصيد من منصبي). أنت PERFECT بحيث يكون لديك لم يكتب شيكا، ثم أدركت تحتاج إلى إيداع المزيد من الأموال لتغطية هذا الاختيار حسنا من الواضح يجب أن يكون مثاليا منذ أن طرح السؤال تافه. وكان التفسير فوق افتراضية ولكن كان مثالا لإظهار الوضع أن العديد من الناس وجدوا أنفسهم فيه. إذا pickng بصرف النظر تعليلي سبق هو كل ما خرج من مشاركتي شيء أكثر أن أقول لك (أو ربما كنت تعمل لWF هم ) ولكن أن أكرر رأيي هو ويلز فارجو ليس البنك الذي كان لي مصلحة المستهلك ورعاية في الاعتبار، وسياستهم يثبت أنهم مهتمون فقط في جمع الرسوم والضرائب المفرطة أينما تقدم الفرصة نفسها. مرة أخرى أنا والعديد من الشكاوى فوق يتحدثون عن وفوق كل الرسوم العادية في حين الاستماع العديد من البنوك الأخرى لعملائها، ووقف والاطلاع على دليل أو الوضع ومع عملائها الأعمال التجارية في المستقبل في الاعتبار وشطب رسوم مفرطة أو خارج الصورة شيء من هذا القبيل البسيط يسمى خدمة العملاء هممم مرة أخرى ما هو مفهوم جميل هوه. ولذا فإننا جميعا متفقون على ويلز فارجو هو الربح فقط البنك policys لكيفية انهم الرد على الخصوم (في ترتيب كميات أكبر) قبل العملاء إيداع تمكنهم من الاستفادة من رسوم جبهة الخلاص الوطني والرسوم. إذا كان لديك وتبحث عن البنك الذي لا يركز على المستهلك بنك، لبنك التي تتمتع اغتصاب أموال إضافية من حسابك، أحد البنوك ليس لديها موظفين البشري أو مدراء يستطيع أن يفكر من تلقاء نفسها وتقرر ما إذا كان شيء غير صحيح أو مفرطة بل هي الروبوتات تكرار نفس الخط. ثم ويلز فارجو هو البنك الذي تتعامل معه. أفضل رهان في هذا الوقت اقتصادا هو التحول إلى اتحاد الائتمان المحلي، من المحتمل يملكها ويديرها المجتمع. أنا لقد كانت جزءا من واحدة منذ أن كنت في الحادية عشرة ولم يكن لديه أي شكاوى. حتى حصلت على دعوة شخصية عندما كان حسابي منخفضة لتذكيري. أنها تحية دائما بابتسامة وتريد مساعدة اذا كان هناك شيء السؤال الأول على حسابي. نقلي كل حساباتي يعود لهم. تذكر ويلز فارجو هي عبارة عن تكتل لكسب المال الوحش كبير أنها لا تحتاج لإبقاء لكم كعميل لذلك هم لا يعملون لإبقاء لكم كعميل. أنها سوف اغتصاب كل قرش لديك سمسم بعد إغلاق حسابك. هذا هو من الخبرة. وإذا كنت تقرأ فوق أعطيت لهم عدة فرص لتصعيد وتصبح ركز المستهلك البنك بالنسبة لي وفشلوا. لذلك أنا أتفق لا تتعامل مع ويلز فارجو على أي مستوى الأسعار في طلب الأوراق النقدية بالعملة الأجنبية في مخزن أو على الهاتف مشابهة لمعدلات أقل ولكن قد لا تكون هي نفسها. foreignexchangeservices / partnerid FES. صرف العملات الأجنبية طباعة الخبرة العالمية من شأنها أن توفر لك دون ر يضطرون إلى السفر بعيدا. ولز فارجو / آبار الصرف الأجنبي / مؤشر فارجو أسعار صرف العملات اليوم - البحث حسب. أكثر من 85 مليون زائر. ويلز فارغو أسعار صرف العملات اليوم - البحث حسب. go. speedbit /. go. speedbit / ق فارجو أسعار صرف العملات. يشير اليوم أسعار حقل مطلوب. مطلوب المعلومات التالية لتوفر لك أسعار الفائدة الصحيحة. الميدان المدرسة الدولة مدرسة الدراسة. wfefs. wellsfargo / الشروط / اليوم rates. jsp لشراء العملة الأجنبية في شخص: استخدام محدد أدناه للعثور على المشاركة مخزن ويلز فارجو بالقرب منك. اتصال. foreignexchangeservices / partnerid FES. حساب العملة وأسعار صرف العملات الأجنبية الحية مع هذا تحويل العملات الحرة. يمكنك تحويل العملات والمعادن الثمينة مع هذه الآلة الحاسبة العملة. XE / currencyconverter معدلات الرهن العقاري الأسهم الرئيسية أسعار السيارات أسعار الإقراض الحصول على المساعدة مع الدفع تتحدى إنهاء التطبيق / التحقق من حالة طالب القرض خصومات التأمين. المنتجات و. ولز فارجو / الرهن العقاري / معدلات استخدام محول عملتنا تحويل أكثر من 190 عملة و 4 المعادن. bankrate / ators / الاستثمار / currencycalc. aspx عرض أسعار صرف العملات الأجنبية واستخدام عملتنا سعر صرف حاسبة لأكثر من 30 العملات الأجنبية. ننسى Brexit، العملة الصينية الصورة ينخفض ​​مرة أخرى money. cnn / البيانات / عملات ذات الصلة ويلز فارجو صرف العملات في يوم YP. انظر استعراض والصور والاتجاهات وأرقام الهواتف وأكثر للمواقع ويلز فارجو صرف العملات في تكساس. m. yellowpages / تكساس / الآبار فارجو-صرف العملات

No comments:

Post a Comment