Tuesday 8 August 2017

على الانترنت أكاديمية التداول التقييم


من قبل المستهلكين، بالنسبة للمستهلكين. إذا كان عملك هو على استعداد لتقديم التزام لرضا العملاء اضغط هنا الآن .. أون لاين أكاديمية تجارة وعود الكثير. عندما كنت أمشي في طلب على وجه التحديد إذا تم تصميم هذا البرنامج لشخص مثلي، في ذلك الوقت كنت أعمل البناء (العمل الحقيقي) لديها الكثير حفظ ما يصل، وكنت بدأت للتو عائلة. ذهبت الى ندوة حرة وجعلوه يبدو من السهل للفوز بمبالغ كبيرة من المال في الأسهم والعقود الآجلة. ثم جاء الدفع دفعت 10K لفئة 5 أيام والوقت حياة الطبقات على الانترنت والدعم دعا XLT (التعلم الممتدة). لأن الطبقة على الانترنت كبيرة ولكن فقط في أساسيات تدريس المصطلحات السوق ونظرية السوق ولكن كنت قد يعتقد أنه كان على وشك التداول على الهواء مباشرة، وجعل المال (أي ما اوحي لي أن أعتقد). بعد ذلك، اكتشفت أن هناك فئة أخرى أن كان يتداول على الهواء مباشرة، وجعل المال حتى بعد التحدث إلى بائع قضيت 8K آخر لتلك الفئة، بالإضافة إلى حزمة من جميع الطبقات فئة من فئات الأصول الأخرى. وغني عن القول تضاءل حساب تداول الأسهم بلدي بالقسوة وكنت خارج 18K لOTA والآن 25K من الصفقات الفاشلة. أنا ألم ر الاستسلام وقررت أن تأخذ الطبقات الأخرى في الفوركس والعقود الآجلة منذ كان لي تلك الفئات في حزمة بلدي. أخذت منهم، وفعلت كل من تداول العقود الآجلة وfiorex وجعلت أبدا عشرة سنتات. انتهى حتى تصل الاشتراك في الدرجة 5K أخرى للمساعدة على الانترنت مع تجارة النقد الاجنبى. إذا كنت متقاعد غنية أو شيء من هذا في الطريقة التي ستكون مفهومة ولكن أنا شاب وله ثلاثة أولاد وأسرة العمل على وظيفة حقيقية وأنها انفصل لي مع وعود كاذبة والعشب أكثر اخضرارا في صفوف أفكار أخرى. إذا كنت مهتم في التداول عبر الإنترنت تنقذ نفسك بعض المال لمجرد فتح حساب فوركس مجانا، وقراءة كافة دوغلاس عن الاشياء العقلي، وتحقق من أنبوب لكم لأشرطة الفيديو مجانا من قبل مختلف التجار التي هي في الواقع إلى مساعدة الناس ومجانا. تم نشر هذا التقرير على النصب تقرير عن 2013/05/07 06:49 وسجل دائم تقع هنا: ripoffreport /r/Online-Trading-Academy/internet/Online-Trading-Academy-High-fees-and-no-results-nationwide-nationwide-1048967. الساعة النشر المشار إليها هو أريزونا بالتوقيت المحلي. أريزونا لا لمراعاة التوقيت الصيفي حتى وقت آخر قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. تهافت تقرير له رخصة حصرية لهذا التقرير. لا يجوز نسخ من دون الحصول على إذن كتابي من تهافت التقرير. البحث عن تقارير إضافية إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من التمزق قبالة تقارير عن هذه الشركة / الفرد، والبحث هنا: من أجل ضمان أفضل النتائج في بحثك: الحفاظ على اسم قصيرة بسيطة، ومحاولة أشكال مختلفة من الاسم. لا تشمل، S، شركة، مؤسسة، أو LLC في نهاية اسم الشركة. استخدم فقط الجزء الاول / الرئيسي من اسم للحصول على أفضل النتائج. فقط البحث اسم واحد في وقت واحد إذا كانت الشركة لديها العديد من اكا الصورة. تقرير نقض الرد على هذا التقرير هل أنت مالك، الموظف أو الموظفين السابقين مع أي معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكن أن توفر معلومات داخلية عن هذه الشركة هل أنت أيضا ضحية لنفس الشركة أو تريد الفردية العدل تقديم تقرير شقا مرة، مساعدة المستهلكين على الآخرين أن يتعلموا ودون ر السماح لهم تفلت من العقاب إصلاح سمعتك حصلت على تقارير المرفوعة ضدك حل القضايا وإعادة بناء الثقة من خلال التأييد المؤسسية البرنامج. برنامج الدعوة للشركات: إن أفضل طريقة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن يروا كيف تأخذ الشركات رعاية الأعمال التجارية. وجميع الشركات الحصول الشكاوى. كيف أن هذه الشركات تأخذ الرعاية من هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من الأعمال السيئة. إزالة تقارير لا والأفضل من ذلك التحكيم: رقم قياسي على التوالي المؤلف: DPK - () المقدمة: السبت، 22 يونيو، 2013 تاريخ النشر: السبت 22 يونيو، 2013 أنا دون الصورة عكس ذلك تماما. أبدا وعد OTA أن يجعلني غنيا. وعدت أن تعطيني بعض الأفكار والوعي والأدوات التي من شأنها أن تحدث فرقا إيجابيا في جهودي. فعلوا ذلك well. I جدا اتخذت برو التاجر بطبيعة الحال ثلاث مرات. ... (وأنا لست تحاول جاهدة الامور تسير بشكل إيجابي، وليس هناك من شك في أن OTA جعلت فرقا كبيرا وإيجابيا بالنسبة لي لا عجب أنني فقدت الكثير من المال قبل OTA أنا ألم خريجي OTA - أعتقد أن OTA هو مدهش فقط. DPK. الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو السابقين الموظف مع أي معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكن أن توفر معلومات داخلية عن هذه الشركة تقرير نقض الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو السابقين الموظف مع أي معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكن أن تقدم معلومات داخلية عن هذه الشركة هل أنت أيضا ضحية لنفس الشركة أو تريد الفردية ملف العدل تقرير شقا مرة، ومساعدة المستهلكين الآخرين للحصول على التعليم ور دون السماح لهم تفلت من العقاب إصلاح سمعتك حصلت على تقارير المرفوعة ضدك حل القضايا وإعادة بناء الثقة من خلال التأييد المؤسسية برنامج برنامج التأييد المؤسسية: إن أفضل طريقة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن يروا كيف تأخذ الشركات رعاية الأعمال التجارية. وجميع الشركات الحصول الشكاوى. كيف أن هذه الشركات تأخذ الرعاية من هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من الأعمال السيئة. إزالة تقارير لا والأفضل من ذلك التحكيم: لوضع الأمور في نصابها كيف التداول عبر الانترنت الأشغال أكاديمية الباحثون والخبراء على الاستثمار وحتى لجنة الاوراق المالية والبورصات الأمريكية تحذر من مخاطر التداول. غيتي / الأصفر للإنتاج الكلب على الانترنت أكاديمية تجارة الشب جوردون Peldo يلخص لا شك يصل بالضبط ما كل مستثمر وتاجر تبحث عن عندما تقرر أن تذهب وحدها في السوق. يقول Swedroe، الذي يشغل ايضا منصب مدير ومدير البحوث في باكنغهام الأسرة للخدمات المالية. على وجه الخصوص، يشير Swedroe لبحث واسعة النطاق التي أجرتها جامعة كاليفورنيا الأساتذة براد باربر وتيرنس Odean، بما في ذلك على دراسة نشرت مؤخرا، أعلى التالي كما يفعل الاستثمار والنجاح التجاري تتطابق مع المخابرات، ويقول Swedroe. في الواقع، في كتابه، يقول. Swedroe يحذر أولئك الذين يرغبون في التداول النشط للنظر الذي هو آخر في السوق. يقول Swedroe أن يتم 90 في المئة من التعاملات من قبل المستثمرين المؤسساتيين مثل صناديق المعاشات وصناديق التحوط و10٪ فقط من الأفراد، وهو ما يعني أن معظم الأوقات الأفراد على شراء أو بيع ورقة مالية، هناك يسن شخص واحد على الجانب الآخر من تجارة بل مؤسسة. بأي حال من الأحوال هو Swedroe الشخص الوحيد الذي يحذر من تداول نشط. المجلس الأعلى للتعليم الولايات المتحدة لديها منشور بعنوان دروس وحلقات دراسية وكتب عن التداول لأن الناس خلفهم تقف للاستفادة من أنت مصدر: المجلس الأعلى للتعليم. كل هذا يعني أنه على الرغم من حقيقة أن الانترنت أكاديمية التداول لديها الكثير من الطلاب بالارتياح - على الرغم من أن بعض الطلاب المحتملين وشكا على الانترنت عن أساليب البيع الضغط العالي - فمن الحكمة دائما أن تنظر بعناية ما إذا كان التجاري هو النهج الاستثماري المناسب لمصدر حسابك المصرفي: تهافت التقرير. اطبع تاريخ أود أن أشكر توني Harkey على ما يبدو أن قلق حقيقي للناس من أمثالي. لمجرد أن يكون واضحا توني، لقد كنت على موقع الويب الخاص بك، ينظر الكثير من المواد الحرة بما في ذلك بعض ندوات في واقع الأمر، تشعر بأن الانترنت أكاديمية تجارة هي عملية الدرجة الأولى. هذا هو ما شدني لك في المقام الأول. ومع ذلك، فإن المرافق أورلاندو يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. وأنا أعلم أنني لست وحيدا في مشاعري. انضممت بعض الأندية المستثمرين في المنطقة والانترنت أكاديمية التداول في أورلاندو هو معروف. معظم الناس يعتقدون بأنها نكتة ومروا بتجارب مماثلة جدا لإزالة الألغام. أما بالنسبة سال Salzillo، لم يكتب اسمه إلى أسفل مع لوحة حرة وقلم المقدمة. عندما اقترب سال في البداية لي قبل ورشة العمل، وقال انه بدا وكأنه الرجل الأكبر سنا لطيفة. ر دون معرفة السبب في انه تقصير ندوة في ذلك اليوم أو لماذا كان من النموذج. ربما كان اواجه يوما سيئا. لم أجد مادة مثيرة للاهتمام حول سال واحد من فريقه السابق - واد كوك thestreet / قصة / 12059 / على رأس واد-طبخ-درب ولعل هذا يفسر سال مشاعر سيئة عن الشارع وجيمي كريمر. كما أنني وجدت بعض الحقائق المثيرة للاهتمام من حول جيسون. اسمه الأخير هو السعر. الناس في المجموعات الاستثمارية التي تضم العديد من الضيوف الماضي وبعض أعضاء الذين وقعوا تعرف عليه بشكل جيد للغاية. لا أحد لديه أي شيء لطيف أن أقول عنه. لذلك اعتقد ان مشاعري اليمنى على الهدف. توني، وأود أن حضور ورشة عمل أخرى، ولكن لم يحدث قط في أورلاندو أو في أي مكان أن جيسون الأسعار هو حولها. أنا لا تحتاج إلى مدفوع ويتنقل وكذب. هل لشركتكم تقدم المبيعات والتدريب المهني إذا كان الأمر كذلك تمت جيسون الأسعار على الإطلاق تلك الفئة أما بالنسبة سال Salzillo، إذا كان انه ر مقدم في المرة القادمة سوف يحضر معه زجاجة من geritol. ربما من شأنها أن تزين له قليلا وانه يمكن الحصول على اجتماع قريب لفي الوقت المحدد وحقا تقديم ورشة عمل لمدة أربع ساعات، وليس للبيع ارض الملعب 45 دقيقة. توني، شكرا لك على ملاحظاتك. يبدو أنك مثل شخص لطيف جدا والائتمان لشركتك. 2010-11-21 1 نجمة صلتني واحدة من البطاقات البريدية الترويجية في البريد والتي كانت تسمى آنذاك في للتسجيل في ورشة عمل مجانية. على الرغم من أن ورشة العمل التي أردت أن يحضر كانت 2 أسابيع بعيدا، والرجل على الهاتف يدعى جيسون مدفوع لي أن آتي في وقت أقرب. احتفظ تقول لي أن هناك ورشة عمل في اليوم التالي وأن التواريخ أردت أن حضور بيعت. كنت أعرف أن شيئا مريبا في ذلك بيعت الحلقة 2 أسابيع بعيدا خارج ولكن كانت هناك فتحات لليوم التالي. هممم على أي حال قيل لي أنه ستكون حرة وأنه سيتم شراء لي الغداء. ذلك الرقم على الأقل هناك وجبة غداء مجانية. ون ذهبت إلى ورشة العمل كان في استقبال سيدة لطيفة جدا يدعى شارون وكان عرض لجايسون. وسلم لي شكل الملف الى ملء ثم كانت تؤدي إلى منطقة المطبخ حيث عرضت القهوة وبعض الدانماركية. جيسون وتحدثت لبضع دقائق ثم انه عفا عن نفسه بأنه ضيوف آخرين كانوا يأتون فيها وworkshopw كما يفترض أن تبدأ في 10:00 حاد وطلب مني أن يكون هناك موعد أقصاه 09:45. حسنا 10:15 كنت لا أزال في منطقة القهوة في حين جايسون وكان رجل آخر يركض في محاولة لتحية الضيوف وترفيه لنا. جايسون يقول لي أن المزيد من الناس وكان من المتوقع ولذا فإننا سوف تبدأ في وقت متأخر. الآن أنا في ازعاج للوصول. لا يقتصر الأمر على الوقت ولكن في وقت مبكر، وكان علي أن أنتظر أخيرا حوالي الساعة 10:30 لدينا (كل ثلاثة منا، قيل لي أنه ليس هناك سوى عدد قليل من المقاعد تركت وأنهم كانوا يتوقعون 20 شخصا) دخلت الغرفة ندوة وكانت استقبال رجل أصلع برئاسة كبير اسمه سال، التي بدت وكأنها نسخة أطول من جيمي كريمر. ذهب سال على يخبرنا عن عمله 22 عاما glorius في الأعمال التجارية وكيفية اون لاين أكاديمية تجارة يعلمنا ليس لكسب المال ولكن ليس لتخسر المال. اه يا وهنا يأتي الملعب اعتقدت وكان الصبي أنا على حق ذهب مقدم على قول لنا لا للاستماع إلى الضوضاء هناك مثل CNBC، وول ستريت جورنال، IBD وكذا وأن السبب الوحيد لديهم سي ان بي سي في في البهو كان للترفيه. ثم ذهب إلى انتقاد جيمي كريمر واضطررت الى توافق على الأقل جزئيا مع ما قاله، وتحدث عن إمكانية الوصول المباشر وسيط يسمى محطة تجارة وماذا عن وسطاء أخرى تم تمزيق لنا مع هوامش والانزلاق على الرغم من أنها تهمة منخفضة اللجان. أخيرا وبعد حوالي 45 دقيقة من الضجيج النقي حول أكاديمية التداول عبر الانترنت ومدى ضرورة وكانت صفوفهم وعلى ما يبدو أن يكون امواى مثل أتموبشيري يتم الرد على السؤال 64،000 كم يكلف لحضور دورة. قيل لنا أنه عادة هو 6900 فقط ولكن نحن سيعرض على schlorship 2000 (كيف نوع واحد منهم) وكان من المفترض أن تكون 14000 أو نحو ذلك لذلك سيكلفنا فقط 4900 لكن القيمة الحقيقية. سال تبدو خارج الباب، ويرى أن تناول طعام الغداء وصلت واقول سوس الذهاب أكل. وكان لدينا وجبة مجانية محطة الإطفاء الغواصات. نجاح باهر الأخير من المنفقين كبيرة. قبل أن حتى وصلت إلى بلدي الغذاء والشراب، وجيسون العناوين الرئيسية للصحف لي الذراع والزحام لي في أحد المكاتب. ثم يجلس لي أسفل ويقول لي كم هو رائع أكاديمية التداول عبر الانترنت هو ويسأل عن بطاقة الائتمان الخاصة بي. الآن وقت سابق جايسون قال لي انه كان Conselor. بعض المشورة. المشورة الوحيدة التي عرضت كانت تقول لي ان شركته قبلت ماستر كارد، فيزا أو أمريكان اكسبريس. عندما قلت له أنني أريد أن تفكر في ذلك، وانتقل الى ضربي إلى أسفل مع أشد بيع ارض الملعب ارتفاع ضغط شاهدت من أي وقت مضى. هذا الرجل يجعل الباعة السيارات المستعملة تبدو وكأنها جوقة الأولاد. نهضت ومشيت من الاحتفاظ جيسون الصراخ، يا حيث يا الذهاب رجل آخر مشى لين أمامي وسئل عما اذا كان يمكن أن تساعد. قلت يا، على الخروج من طريقي. كما كنت أسير من الآخرين كانوا يسيرون بها كذلك. اشترى أحد إلى هذه الفضيحة في هذا اليوم. مشاعري كما يمكنك أن تتخيل هي سلبية للغاية. شعرت وكأني كنت decieved. ولم تكن هذه الورشة كان بيع ارض الملعب وألم ر آخر والتي تم الإعلان عنها 4 ساعات استمرت 45 دقيقة فقط. وقد تم تنظيم الحدث برمته فظيعة. أنا لا أوصي أي شخص لحضور واحدة من هذه الأحداث. ويبدو أن الناس الذين لم يسبق لهم حاول OTA هي تلك التي تشكو. أنا لقد كان الطالب معهم لالعامين الماضيين، وأستطيع أن أقول حقا أنها غيرت التداول الخاص بي للأفضل. بالطبع لديهم لبيع لكم بالطبع، لأن خلاف ذلك كنت قد أبدا وقعت. ولكن أنا م سعيد لأني فعلت، لأنها حقا معالجة حقيقية. الآن، أنا م في الصف في نيوجيرسي، وأحبه هو دا المرة الثالثة، وفي كل مرة أعود، أنا يتعلم أكثر وأكثر. الى جانب ذلك، فإنه خال عندما استعادة السيطرة على الصف الأول هاء الطبقات اتخذت أيضا في الحرم الجامعي نيويورك أيضا، وأنا أحب حقا حرية السفر إلى أي مكان لاتخاذ هذه الفئات. لديهم أيضا الطبقات على الانترنت التي تستخدم لمساعدتي في إعداد الصفقات بلادي كل يوم. أنا أعرف بعض الحشاشون الندوة التي تظهر دائما في الندوات مبيعات السوق الحرة، وأبدا شراء التعليم. وهم يشكون أيضا عن أساليب البيع. حتى ما إذا كان يسلم المنتج. يسن أن ما يهم انهم دائما خاسرة، لأنها مجرد غبي أن ندرك أن التعليم مجاني أبدا. إذا كان لديك مجرد التدقيق بها، تفعل بك العناية الواجبة، ولكن نعرف أن يبيع لك منتج جيد. ق يستحق كل مراجعة الدايم فريق الاعتدال ملاحظة: تصنيف 5 نجوم إزالتها. اريك يذكر أنه كان للمنشأة OTA الصورة. ما لم يشر إلى غير ذلك تركت هذا الاستعراض من داخل OTA. نحن اليسار إلى التساؤل عما إذا كان هذا الاستعراض هو شرعي أو إذا كان حقا تركها من قبل موظف OTA. وحتى الآن، ونحن لم تر من مراجعة تصنيف اليسار من داخل الشركة أن أذكر أن المراجع هو في موقع الشركة ق. توني Harkey، إرفين، كاليفورنيا أود أن أعتذر لستيفن من اورلاندو وسأكون نقدر الفرصة لأتحدث إليكم شخصيا عن تجربتك. ونحن نسعى جاهدين لضمان أن جميع الضيوف لدينا تجربة استثنائية. وقد عملت على الانترنت أكاديمية تجارة الصعب كسب سمعتها بوصفها رائدة في مجال التعليم التجاري، ونحن فخورون لمستوى رضا تقرير خريجينا. أنا م بقلق أن نسمع عن أي ضيف الذي حضر واحدة من ورش العمل المجانية التي يشعر نحن تحت تسليمها. يرجى الاتصال بي مباشرة في (949) 608-6005 في أقرب وقت ممكن، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للتأكد من ورشة العمل المجاني نحن مدينون لك والوفاء بها، سواء في واحدة من مراكز التعليم المالية لدينا، عبر ندوة عبر الإنترنت أو مع الدراسة المنزلية دورة. أعتقد أنك ستجد أن هذه الدورة المجانية هي مفيدة للغاية وسوف تغيير الطريقة التي تنظر في الفرص المتاحة في الأسواق المالية. مع خالص التقدير، توني Harkey، نائب الرئيس للتسويق لأكاديمية التداول عبر الانترنت

No comments:

Post a Comment